موقعنامعهد الكويت للأبحاث العلمية

راسلناinfo@redsoft.org

اتصل بنا(+965) 249 56 149

رياض الأطفال - المملكة الأردنية الهاشمية

   

· تم تصميم وتنفيذ  مشروع تطوير برمجيات مرحلة رياض الأطفال للمملكة الأردنية الهاشمية بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم الأردنية، حيث يغطي المشروع جميع  وحدات مرحلة رياض الأطفال بالمملكة  الأردنية الهاشمية.  

· يهدف المشروع إلى استخدام التكنولوجيا لتدعيم أسس العملة التربوية والتي صممت لتحفيز طفل الروضة على التعلم من خلال إثارة دافعيته للتعلم بواسطة البرمجيات ذات الوسائط المتعددة.

· تم تطوير البرمجيات التعليمية بالتعاون مع الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي، وتحت إشراف خبراء من وزارة التربية والتعليم الأردنية والمركز الإقليمي لتطوير البرمجيات التعليمية.

· تم تطوير عدد ثمانية برامج تعليمية للعمل من خلال البوابة التعليمية لوزارة التربية والتعليم في المملكة الأردنية الهاشمية ومن خلال الأقراص المدمجة بمعدل قرص مدمج واحد لكل وحدة تعليمية في مناهج رياض الأطفال بالمملكة، وذلك في حزم برمجية تحتوي كل حزمة على 8 أقراص مدمجة ودليل استخدام وتشغيل متكامل داخل مغلف كارتوني أنيق وسهل الاستخدام.

· تم توفير البرمجيات في جميع فصول مدارس رياض الأطفال الحكومية ، وبدأ العمل على تطبيق البرمجيات في مدارس رياض الأطفال بالمملكة ابتداء من العام الدراسي 2009-2010م